الاثنين 10 أبريل 2023 | 07:21 م

هل يشكل طاقم حكام مباراة نهائي الكأس عقبة في طريق الأهلي ؟

شارك الان

بدأ العد التنازلي لمباراة ساخنة تنطلق اليوم في نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز ، وسط سعي من الطرفين لاقتناص اللقب ، الذي سيعد الأول في تاريخ بيراميدز إذا حصده.
اتحاد الكرة استقر على طاقم الحكام الذي يدير المباراة لكن جميع أفراد الطاقم يمتلكون تاريخا سيئا مع الأهلي وأثاروا جدلا من قبل في بعض المواقف التي جمعتهم بالفريق في مباريات مختلفة.

أمين عمر المتسبب في خسارة الأهلي لدوري 2022

أمين عمر أحد أفراد طاقم التحكيم الذي يدير مباراة اليوم وجمعته عدة مواقف سلبية مع الأهلي حيث تسبب في ضياع أحد الأهداف الصحيحة للأهلي في مباراة جمعته بالبنك الأهلي وهو ما تسبب في خسارة الأهلي لدوري 2022.
وفي أحد المباريات لم يتردد عمر في طرد حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي بسبب الاعتراض فقط ، بينما رفض طرد لاعب الزمالك فرجاني ساسي بالرغم من تعدي اللاعب عليه 
كما اتخذ قرارا خاطئا لصالح الوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا وتسبب في صعود الوداد على حساب شباب بلوزداد في المباراة النهائية التي اقيمت بالمغرب.

محمد عادل .. حكم الاحتواء 
اشتهر الحكم محمد عادل بين مشجعي الكرة باسم حكم الاحتواء وهو صاحب الواقعة الشهيرة لعدم طرد أحد لاعبي الزمالك في مباراته أمام الأهلي بحجة احتواء الزمالك في الضغط الذي يتعرض له وهو ما أثار جدلا كبيرا ودفع المشجعين لأن يطلقوا عليه حكم الاحتواء.

تقنية الفار يديرها أحمد الغندور
أيضا تم اختيار طاقم حكام الفار حيث يقود تقنية الفار الحكم أحمد الغندور صاحب تاريخ سيء أيضا مع الأهلي ويعاونه هاني عبد الفتاح وعمرو الشناوي ويعد الشناوي أيضا من الحكام الذي جمعتهم مواقف سلبية مع الأهلي وتم اتهامه عدة مرات بعدم احتساب أهداف صحيحة للفريق الأحمر.